لكل من يحتاج لـ مستلزمات طبية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بأسعار اقتصادية و بماركات عالمية مع شركة الطحاوي جروب نقدم المستلزمات التي تحتاجها لـ الرعاية الصحية لمساعدة كبار السن و ذوي الإعاقة الحركية من مستلزمات الحركة و الأجهزة التعويضية.

 

مستلزمات طبية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة

  • تصنع شركة الطحاوي جروب المستلزمات الطبية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بـ كفاءة عالية من خلال فريق من المتخصصون و يساعدونك على تجهيز العيادات و المنازل و المستشفيات في أسرع وقت.
  • توفر المستلزمات الصحية التي تحتاجها للحمامات كـ الأدوات الصحية كرسي الدش و المساند التي تساعد ذوي الإعاقة الحركية على الانتقال بـ دون ضرر دون أن يتعرضون لـ خطر السقوط.
  • نقدم المستلزمات التي تناسب الأطفال مثل الكراسي المتحركة المزودة بـ طاولات و مساند مريحة لتناسب أعاقة الأرجل و القدرة على تحريكها بدون معاناة.
  • نوفر المقابض الداخلية و الخارجية متعددة الاتجاهات مضادة للسقوط تركب حول أحواض الاستحمام و لا تسبب إفلات للأيدي لـ تصنيعها من هيكل معدني قوي و مبطنة بإسفنج لـ راحة معصم الايدي.
  • نقدم مستلزمات مقاومة للتآكل و أمنة صحياً تناسب مراكز الأنشطة الخاصة بـ المعاقين و الرعايات الخاصة بـ كبار السن و المعاقين و الفنادق و نودي المسنين.
  • منتجاتنا مقاومة للكسر لـ تصنيعها من الفولاذ المقاوم للتلف و الصدأ و تمتاز بـ قوة التحمل لأي وزن.

 

أدوات مساعدة كبار السن

ذوي الاحتياجات الخاصة من الأشخاص التي تقضي وقتاً طويلاً في منازلهم لـ ظروفهم الصحية نتيجة الإعاقة المعرضون لها لذلك تقدم شركة الطحاوي جروب أدوات مساعدة للمعاقين و كبار السن للمساعدة على التعايش مع المرض كـ الأشخاص الطبيعيين و لعدم مقابلة صعوبات في احتياجات يومهم، فـ توفر أدوات التنقل في المنزل بـ تقنيات حديثة مواكبة للتكنولوجيا مثل أدوات الإمساك و كراسي الدش بـ أعلى المواصفات.

مزايا شراء مستلزمات طبية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من الطحاوي جروب

  • الطحاوي جروب من أكبر الشركات المستوردة و التي تقدم المستلزمات الصحية و الدعامات الطبية لذوي الاحتياجات الخاصة فـ هي من أشهر الشركات في محافظات مصر و حصلت على أعلى التقييمات في تقديم أعلى المواصفات لـ منتجاتها و تنفيذ أعمالها بأقصى سرعة و بأساليب دقيقة لـ منع حدوث أضرار في المستقبل.
  • تقدم أسعار تنافسية بـ مواصفات متميزة لاستيراد المستلزمات من الدول الخارجية المعروفة بـ جودة التصنيع و المنتج الأصلي و العمر الطويل، فـ أسعارها تناسب الجميع وتحرص على توفير عروض وهمية للمنشأة التجارية و العامة التي تحتاج لـ تجهيز الكثير من الحمامات و المساحات الواسعة مما يطلب الأمر شراء كمليات كبيرة من المستلزمات لذا نوفرها بـ تكلفة تناسبهم لإرضائهم.
  • لدى شركة الطحاوي جروب في مصر خدمة عملاء للرد علي الاستفسارات طوال اليوم و على مدار أربعة وعشرون ساعة للاتصال على أرقامنا أو تواصل على رسائلنا للرد المباشر.
  • نقدم ضمان يبدأ من عام حتى 5 سنوات على مستلزماتنا و تنفيذ الخدمة لاطمئنان العملاء من خدمات شركة الطحاوي جروب.
  • تمتاز شركة الطحاوي جروب بـ جودة الخدمة لأي منتج تود شرائه و هناك شهادات مصرحة بـ استخدام المستلزمات كما يمكنك الإطمئنان على منتجاتنا بـ شهادة العملاء السابقون حول خدماتنا.
  • تضم الشركة طاقم من العمالة الملتزمة بـ المواعيد حسب المتفق عليه مع العميل و المصداقية التامة و التعامل برقي و إحترام متبادل مع العملاء و الاستماع لاستفسارات العملاء و تقديم كافة الاستشارات اللازمة.

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *