شركة الطحاوي من أكبر الشركات المصرية التي تتميز بالقوة، وتعد من أفضل الشركات من حيث الجودة والصناعة.

توفر لكم الشركة أفضل أنواع علب الاكلريك لحمل الجوانتي الطبي، وهذه العلب مصنعة من مواد غير ضارة بالصحة، ويسهل حفظ الجوانتي فيها.

 

علبة اكلريك لحمل الجوانتي الطبي

القفازات الطبية مهمة للغاية وبالأخص في هذه الحقبة الزمنية ابتي انتشرت فيها الأمراض والأوبئة، ولبس القفاز الطبي ضروري كذلك لمنع انتقال الجراثيم والفيروسات من خلال التلامس.

توفر لكم شركة الطحاوي كميات هائلة من علب الاكلريك المخصصة بحما الجوانتي الطبي، ونتمكن من صناعة أجود أنواع العلب لحفظ القفازات الطبية.

 

علبة استانلس لحمل المناديل

علبة استانلس لحمل المناديل عبارة عن اكسسوار يساعد على حمل بكر المناديل في المطابخ والحمامات، وشركة الطحاوي العملاقة توفر هذا النوع من العلب القديم وبأسعار لا مثيل لها ولا منافس لها.

توفر الشركة علب الاستانلس بأسعار مميزة مع جودة فائقة ونستخدم في تصنيعها مواد فائقة الجودة.

حامل المناديل الاستانلس قابل للتعليق ويعطي مظهر جميل للمكان وله العديد من الأشكال المختلفة.

 

علبة سلك نيكل حامل مناديل

تستخدم شركة الطحاوي سلك نيكل عالي الجودة مستورد في صناعة العلب الحاملة للمناديل، وتعتمد الشركة في صناعاتها على أيدي عاملة ماهرة وممتازة ومدربة على أعلى مستوى من قبل فنيين ومصممين كبار لهم خبرة طويلة في مجال التصنيع.

دائما تعتمد الشركة على أجود مواد تصنيع علب مناديل ونوفر العديد من الأنواع لنتمكن من إرضاء جميع الأذواق، وننصح الجميع بالتواصل مع شركة الطحاوي عند الاحتياج لمثل هذه الأغراض.

تستخدم علبة سلك نيكل لحمل المناديل الورقية ويمكن أن يحمل المناديل الجامبو أو العادية، ويتم تعليقه على الحائط بسهولة، ويستخدم هذا النوع في الحمامات بنسبة كبيرة.

 

علبة استانلس لحفظ الجوانتي الطبي

القفاز الطبي هو عبارة عن قفاز يستخدم في المستشفيات وفي هذا الوقت أصبح يستخدم بكثرة لمنع انتقال الجراثيم من خلال التلامس، ويبحث العديد من العملاء عن شركة جيدة تعمل على صناعة علب استانلس لحفظ الجوانتي الطبي فيها، وها نحن نؤكد لكم أن شركة الطحاوي هي الشركة الرائدة في هذا المجال لأنها شركة مرخصة دوليًا وجميع صناعتها معتمدة لأنها تستخدم أفضل مواد مستوردة في تصنيع علب الجوانتي أو العلب الحاملة للمناديل.

 

مميزات شركة الطحاوي جروب

تنفرد شركة الطحاوي جروب بالعديد من المميزات التي سنذكرها فيما يلي:

  • امتلاك الشركة فريق عمل ضخم وجميع أفراده لديهم خبرة طويلة في مجالات تصنيع حامل علب الجوانتي الطبي أو حامل المناديل وغيرها من الصناعات المتعددة الأخرى المتميزة بجمالها وقوتها.
  • تعتبر شركة الطحاوي هي الشركة الأولى في مصر في مجالات الاستيراد والتصدير، وذلك بفضل جودة صناعتها وأسعارها المعقولة.
  • تعمل الشركة جاهدة دائمًا لتوفير العديد من الصناعات المطلوبة داخل جمهورية مصر العربية وخارجها.
  • تسعى الشركة لتوفير جميع احتياجات العملاء ونراعي بشدة عملية الدقة والأمانة والسلامة في جميع الصناعات.
  • تهتم الشركة بجانب المستلزمات الطبية والصحية بنسبة كبيرة بجانب العديد من الصناعات الأخرى مثل مستلزمات التبريد والتكييف وغيرها.
  • تقدم الشركة خدمات الشحن في كافة أنحاء الجمهورية كما يتوفر فيها خدمات الشحن الجوي والبري والبحري، لنتمكن من مساعدة الجميع وتوصيل هذه الصناعات الممتازة لهم.
  • تهتم الشركة بأراء العملاء وتسعى دائمًا للحصول على رضاهم عن الصناعات التي تقدم لهم.

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *